Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هذه تصريحات أبرز العناصر الوطنية بعد مباراة كرواتيا

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

صرح قائد المنتخب الوطني المغربي، غانم سايس، بأن المباراة التي خاضها المنتخب الوطني ضد نظيره الكرواتي كانت “صعبة للغاية”، باعتبار أن كرواتيا “منتخب كبير قادر على الذهاب بعيدا في المنافسة”.

وأكد سايس أن الأسود كانوا يريدون الانتصار في المباراة، مشيرا إلى أن “الضغوطات الحاصلة كمباراة هي الأولى في المونديال والمناخ، ساهما في عدم تقديمنا لأفضل ما لدينا”.

وأكد مدافع الأسود على أن “التعادل يبقى إيجابيا”، مشددا على أن “اللاعبين سيكسبون ثقة أكبر خلال المباريات القادمة”.

وفي ذات السياق، شدد سايس على أن اللاعبين سيحضرون جيدا للمباراة القادمة، حيث قال في هذا الصدد : “سنعمل على تطوير إمكانياتنا والاشتغال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

ومن جهته أكد سفيان بوفال أن “الأسود لعبوا أمام فريق جيد ومنظم في وسط الميدان”، مشيرا إلى أن “العديد من العوامل أثرت على أداء المنتخب المغربي، من بينها الحرارة واللعب في الواحدة زوالا بتوقيت قطر”.

وشدد مهاجم أسود الأطلس على أن “المنتخب سيعود للاشتغال من أجل أن تقديم نتيجة أفضل أمام منتخب بلجيكا في المباراة المقبلة”.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي تعادل دون أهداف مع نظيره الكرواتي في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الأربعاء على أرضية ملعب البيت لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022، وهو ما يمنح الطرفين نقطة واحدة في مستهل مبارياتهما في كأس العالم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.