Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هذا مصير “طوطو” بعد انقضاء مدة الحراسة النظرية.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

أحيل مغني الراب طه فحصي، المعروف بلقب “طوطو”، على النيابة العامة بالقطب الزجري بالدار البيضاء، صبيحة اليوم الأربعاء 26 أكتوبر الجاري.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فقد جرى تقديم مغني الراب أمام النيابة العامة في حالة اعتقال، بعد انقضاء مدة الحراسة النظرية التي كان موضوعا رهن تدابيرها.

وأكدت المصادر نفسها أنه تم استيفاء جميع إجراءات البحث التمهيدي المتعلقة بالشكايات المسجلة ضد “طوطو”، مشيرة إلى أن المحكمة لم تقرر بعد ما إن كانت ستتابعه في حالة اعتقال، أم أنه سيتم الإفراج عنه.

يذكر أن عناصر الشرطة القضائية لأمن مدينة الدارالبيضاء، كانت قد أوقفت مساء أول أمس الإثنين المدعو طه فحصي، وقررت إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك على خلفية مجموعة من الشكايات المقدمة ضده.

وكانت المصالح الأمنية بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قد منعت في وقت سابق مغني الراب المذكور من مغادرة التراب الوطني، من أجل إحياء حفل فني بإحدى الدول الأوروبية، وذلك على خلفية الشكاية التي وضعها الصحفي محمد التيجيني ضده بتهمة السب والقذف والتهديد.

وبالإضافة إلى شكاية التيجيني، فإن الرابور المغربي يواجه أربع شكايات أخرى من طرف ملحنين وموسيقيين وأعضاء في النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة، على خلفية “السب والقذف و التشهير” بهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.