الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هاتشاغ “ملكي خط أحمر” يرد بقوة على كابرانات الجزائر

أكادير24 | Agadir24

اجتاح هاشتاغ “ملكي خط أحمر” مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، وذلك ردا على التدوينات المسيئة للذباب الإلكتروني الجزائري، الهادفة للنيل من سمعة الملك محمد السادس.

ويأتي هذا بعدما تداولت العديد من الحسابات المشكوك فيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو “مفبرك” قصير، من 4 ثوان، على نطاق واسع، بنفس الصيغة والعنوان، مرفوق بتعاليق تسيء إلى “أمير المؤمنين” ملك المغرب.

وقوبلت هذه الحملة الشعواء برد قوي من طرف المغاربة الذين عبروا عن استنكارهم الشديد لمثل هذه الممارسات، مؤكدين مؤازرتهم ملكهم الهمام، ووقوفهم في وجه كل من يسيء إليه.

وفي ذات السياق، أكد نشطاء مغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الحملة التي استهدفت أمير المؤمنين، رد فعل طبيعي لكابرانات الجزائر أمام الانتصارات المتتالية للمغرب على الساحة الدولية، خاصة فيما يتعلق بقضية الصحراء المغربية، فضلا عن تصاعد عدد الدول الموالية للمغرب والمؤيدة له في مختلف الملفات والقرارات التي يتخذها.

وتجدر الإشارة إلى أن الملك محمد السادس نصره الله مد يد الأخوة والسلام أكثر من مرة للجارة الشرقية، من أجل طي كل الخلافات السابقة، والعمل على بعث علاقات جديدة تروم خدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، دون أن يلقى ذلك تفاعلا صادقا من طرف حكام الجزائر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.