Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

نهاية حزينة لدركية رفقة عشيقها الملقب ب”ولد البغلة”

أكادير24 | Agadir24

أمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان بإيداع بارون مخدرات ميحوث عنه وطنيا في قضايا تتعلق بالاتجار في الممنوعات، و دركية ظلت تعمل بمركز الدرك الكارة، قيد تدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي ببنسليمان، وذلك مباشرة بعد أن تمت إحالتهما عليه من طرف النيابة العامة لذات المحكمة، من اجل متابعة التحقيق معهما.
وكانت عناصر الدرك الملكي بالمنصورية التابعة لسرية درك بوزنيقة، قد اوقفت بارون مخدرات مبحوث عنه بموجب ازيد من 40 مذكرة بحث وطنية من طرف مصالح الأمن والدرك بعدة مناطق بالمغرب ، برفقته عشيقته التي تبين أنها شابة تعمل بسلك الدرك في منطقة الگارة.
وقادت الصدفة عناصر الدرك، لايقاف بارون المخدرات الملقب بـ”ولد البغلة” وعشيقته الدركية الحديثة التخرج برتبة رقيب وتعمل بمركز درك الكارة التابع لسرية برشيد.
ففي حدود التاسعة ليلا من ليلة الأحد الماضي، انتقل رجال الدرك لمحطة للوقود المتواجدة في المنطقة المعروفة بـ33، في الحدود الإقليمية بين بن سليمان والمحمدية بعد تلقيهم لإخبارية تفيد بقيام شخص في حالة سكر على تهشيم سيارة امراة مركونة بالشارع .
واظهرت الابحاث ان بارون المخدرات على علاقة غرامية بالدركية وانهما انتقلا صوب مدينة المحمدية لتناول وجبة الغداء في احد المطاعم و شرع مروج المخدرات في احتساء الخمر قبل أن يحدث نزاع بينه وبين مرافقته اضطرت معه الاخيرة لمغادرة المكان فلحق بها وشرع في تهشيم زجاج سيارتها و دخلا في نزاع بالشارع العام عجل بايقافهما وكشف المستور.
قد يعجبك ايضا
Loading...