Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

نادل مقهى يكشف تفاصيل عثوره على حقيبة ملئية بالنقود والذهب

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24

كشف شاب يشتغل نادلا في إحدى المقاهي بمدينة الداخلة تفاصيل عثوره على حقيبة ملئية بالنقود والذهب.

في هذا السياق، روى الشاب المدعو ياسين كناني أنه كان متواجدا في المقهى الذي يشتغل فيه، قبل أن يفطن إلى وجود كيس تحت طاولة كان يجلس بها سائح أجنبي، مشيرا إلى أنه توجه بالكيس في البداية إلى النفايات، ظنا منه أنه يحتوي على القمامة.

وأضاف ذات المتحدث أنه استشعر ثقل الكيس المذكور، فقرر أن يتفقد ما بداخله قبل رميه، فإذا به يفاجئ بتواجد حقيبة ممتلئة بالمجوهرات الذهبية، إضافة إلى نقود بعملة اليورو.

وأكد ياسين أنه لم يتردد في البحث عن صاحب الحقيبة الذي غادر المقهى، لكنه لم يتمكن من اللحاق به في الشارع، فبقي ينتظر عودته لساعات من أجل تسليمه حقيبته.

وأضاف ياسين أنه كان ينوي التوجه إلى دائرة الشرطة في حال لم يرجع السائح إلى المقهى، لكنه بعد حوالي أربع ساعات عاد الأخير بحثا عن حقيبته، حيث فتش المقهى والطاولة التي كان يجلس بها، قبل أن يتوجه إليه النادل ليطرح عليه أسئلة للتأكد من كونه المالك الحقيقي للحقيبة.

وأشار ياسين إلى أن صعوبة التواصل بينه وبين السائح الذي كان يتحدث اللغة الإسبانية، جعلت الأخير يغادر المقهى مسرعا، قبل أن يجتذبه النادل ويسلمه الحقيبة المفقودة، بعدما تأكد أنها في ملكيته.

وروى ياسين أن السائح شعر بفرحة عارمة بعد عثوره على الحقيبة، حيث وجه عبارات الشكر والامتنان له ولكافة العاملين بالمقهى.

وأضاف ياسين أنه وعلى الرغم من حاجته إلى الأموال التي كانت في الحقيبة، نظرا لظروفه المادية الصعبة، إلا أن صحوة ضميره منتعته من الاستيلاء على أمانة ليست له، لأن ذلك ليس من الخصال التي يتحلى به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.