ميراللفت : الانقطاعات المتكررة للماء تثير استياء الساكنة والسياح

أكادير 24

تشهد مدينة ميراللفت انقطاعات متكررة للماء الصالح للشرب، وهو الأمر الذي بات غير مستحمل بالنسبة للساكنة التي تحرم من هذه المادة الحيوية دون معرفة الأسباب الكامنة وراء ذلك.

في هذا الصدد، أفاد عدد من ساكنة المنطقة في تصريحات متفرقة لأكادير 24 أن ميراللفت تعيش منذ فترة طويلة على وقع الانقطاع المتكرر للماء الشروب، وهو الأمر الذي يفاقم معاناة الساكنة، خاصة في ظل القيظ الذي تشهده المنطقة خلال فصل الصيف.

وإلى جانب ذلك، تشهد ميراللفت انقطاع الكهرباء أيضا بين الفينة والأخرى، وهو الأمر الذي يؤرق بال الساكنة في ظل انعدام أي تدخل ينهي هذه المعاناة.

وتلقي مشاكل الماء والكهرباء بميراللفت بظلالها على السياح الزائرين للمنطقة، والذي يتوافدون عليها بشكل كبير خلال فصل الصيف، إلا أن انعدام شروط الراحة والاستجمام يحرمهم من قضاء عطلة صيفية ممتعة بهذه المدينة الهادئة.

وعلى ضوء هذه المعطيات، تطالب الساكنة العامل بالتدخل وإعطاء أوامره للمصالح المعنية من أجل حل أزمة الماء والكهرباء بالمنطقة، خاصة وأن هذا الموضوع يعكر صفو الساكنة وزائري المدينة.

وبالإضافة إلى ذلك، يلتمس المتضررون من الجهات الوصية التفاعل مع مطالبهم بشكل جدي ومسؤول، خاصة وأن أزمة الماء التي تعيشها ميراللفت في عز فصل الصيف باتت جحيما لا يطاق بالنسبة للساكنة.

تعليقات
Loading...