مهاجر مغربي يطالب بالإنصاف عقب الاستيلاء على محتويات منزل أسرته بإنزكان.

اكـــاديــر 24 | Agadir24

 جدّد مواطن مغربي مقيم بديار المهجر مطالبه بإنصافه مما اعتبره  سرقة موصوفة اقترفتها زوجة أخيه المطلقة بمساعدة شخص آخر في منزل أسرته الكائن بالحي الصناعي بأكادير.

 ورفع المشتكي ( ابراهيم الهدري)، ومن معه من الورثة، عن طريق محاميه شكاية في الموضوع إلى السيد  الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، توصلت أكادير  24 بنسخة منها، أكد فيها المشتكي، بأن المشتكى بها بمعية شخص آخر قاما، بعد صدور قرار الإفراغ، بالاستيلاء على جميع تجهيزات منزل أسرته، بما في ذلك  أثاثه وفراشه  الذي يعتبره ملكا له كأخ لزوجها الطليق.

وتجدر الإشارة أن الشكاية تمت إحالتها على ابتدائية إنزكان، حيث تقرر حفظها بتاريخ 14 أكتوبر 2019، ملف رقم : 12119/3201/2019، ل”انعدام الإثبات وتعدر الاستماع إلى المشتكى بها”، ما دفع المشتكي إلى تجديد مطالبه بإنصافه جراء ما طاله من ضرر مادي ومعنوي، خصوصا و أن المشتكى بها يمكن التعرف بسهولة على مقر سكناها بالاعتماد على أحد أعوان السلطة، أو بواسطة هاتف زوجها الموجود في نسخة الشكاية.

هذا، و جدد المشتكي مطلبه للجهات بإنصافه في هذا الملف، و الذي اضطر معه إلى المجئ إلى المغرب، أكثر من مرة و في مناسبات متعددة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: