Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مصير بطل الفضيحة الأخلاقية المدوية التي هزت منزل مدير مؤسسة تعليمية

أكادير24 | Agadir24

في جديد قضية إطار الدعم التربوي والإجتماعي المتهد بإغتصاب تلميذة داخل منزل مدير مؤسسة تعليمية، قرر الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي، إحالة المتهم على قاضي التحقيق ملتمسا منه إجراء تحقيق تفصيلي في مواجهته بشأن شبهة الإغتصاب الموجهة إليه مع إيداعه رهن الإعتقال الإحتياطي بسجن آسفي، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق بعد استنطاق المتهم تمهيديا.

وحسب مصادر محلية، فقد حدّد قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بآسفي، يوم 19 يناير الجاري، موعدا لجلسة الإستنطاق التفصيلي لإطار الدعم التربوي المتهم باغتصاب تلميذة قاصر داخل السكن الوظيفي لمدير إعدادية.

Advertisements

وكانت فضيحة أخلاقية مدوية، قد تفجّرت بعد تسريب رسائل نصية عبر تطبيق التواصل الفوري “واتساب” بين إطار للدعم التربوي والإجتماعي والنفسي الذي يشغل مهام الحراسة العامة بالقسم الداخلي بجماعة سيدي شيكر وبين تلميذة تبلغ من العمر 16 عاما، والتي كشفت عن وجود علاقة بين الموظف والتلميذة التي تتابع دراستها في مستوى الثالثة اعدادي.

وكانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية باليوسفية، قد قررت اتخاذ اجراءات إدارية في حق مدير إعدادية رفقة إطار الدعم التربوي، على خلفية فضيحة اغتصاب تلميذة قاصر داخل السكن الوظيفي لمدير المؤسسة التعليمية المذكورة.

Advertisements
Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.