مشروع جديد يتعزز به شاطئ شمال أكادير (فيديو)

أكادير24 | Agadir24

تعزز شاطئ أغروض الواقع شمال مدينة أكادير بمشروع جديد، تحت مسمى La Cama Del Sol ، أو Le lit du soleil .

ويهدف المشروع المذكور، الذي خلقه أحد شباب المنطقة، إلى تنمية القطاع السياحي وخلق فضاء للاستجمام، حيث يتوفر على كامل الشروط التي ستمكن السائح من قضاء لحظات جميلة على شاطئ أغروض.

وإلى جانب ذلك، حرص صاحب المشروع على توفير شروط الراحة للسائحين ولزوار المنطقة، إذ يتوفر La Cama Del Sol على واقيات من الشمس ومظلات وكراسي الاستجمام، كما يوفر موسيقى هادئة تتناسب والفضاء، وألعابا لفائدة الأطفال، وكتبا لمحبي المطالعة.

ويقدم ذات المشروع خدمات تكميلية لفائدة الزبناء، من قبيل المشروبات الساخنة والمهدئة، والعصائر المنعشة، فضلا عن تقديمه خدمات أخرى خلال الليل، منها نار المخيم.

ويأخذ المشروع بعين الاعتبار الظرفية الراهنة التي يعيشها المغرب في ظل انتشار جائحة كورونا، إذ عمل القائم على المشروع على احترام التدابير الاحترازية المتعلقة بمنع تفشي الفيروس، من خلال تطبيق إجراءات التباعد فيما بين الكراسي والمظلات الواقعة على بعد أكثر من مترين من بعضها البعض.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع La Cama Del Sol يتوفر على رخصة تمكنه من التواجد بعين المكان وتقديم مختلف الخدمات للسياح والزبناء.

في هذا السياق، استبشر عدد من المواطنين والسائحين الذين زاروا شاطئ أغروض خيرا بهذا المشروع، كما عبروا عن إعجابهم المبهر به، خاصة وأنه سيساهم في توفير شروط الراحة والاستجمام بعين المكان.

هذا، وأعرب عدد من الزائرين للمنطقة عن أملهم في أن يمتد المشروع ليشمل شواطئ أخرى كتاغازوت وإمي وادار وغيرها من شواطئ أكادير، التي تعتبر ملتقى للسياح من مختلف الجنسيات، خاصة خلال فصل الصيف.

تعليقات
Loading...