مشاركة مشرفة لاكاديمية خيري بمونبلييه بفرنسا.

أكادير24

شاركت أكاديمية خيري لكرة القدم المنتمية لمدينة أكادير في دوري مونبليه بفرنسا، والذي عرف مشاركة 8 فرق فرنسية، وذلك في الفترة الممتدة بين 5 أبريل إلى 12 أبريل.
وتمكنت أكاديمية خيري من الوصول إلى المربع الذهبي، بعدما احتلت صدارة المجموعة بست نقاط من فوزين وتعادلين، قبل أن تتوقف مسيرة أبناء هجر فهمي في محطة الربع عندما انهزموا بالضربات الترجيحية أمام فريق لوغوج الفرنسي، بعدما انتهت المقابلة بالتعادل الايجابي هدف لمثله.
دوري كان فرصة لتبادل التجارب والثقافات والتعرف على مستوى بعض الفرق بفرنسا، كما قدم فريق الأكاديمية مستوى طيب استحسنه الجميع، وفاز من خلاله اللاعب المتميز ريان ايبزا بجائزة أحسن لاعب في الدوري، فيما لقب الدورة عاد لفريق مونبليه.
حسن خيري رئيس الاكاديمية صرح بعد هذه المشاركة “الحمد لله الدوري مر في أفضل الأحوال، السرور بدا على محيا الأطفال بالرغم من عدم تتويجهم، إلا أنهم فرحون بهذه التجربة الرائعة، أدائهم استحسنه الكل، ونحن فخورون بهم وبالمستوى الذي قدموه ونشكر كل المنظمين على حفاوة الاستقبال”.
فيما عبرت هجر فهمي المديرة التقنية للأكاديمية عن سعادتها قائلة “الذي أعجبني كثيرا هو أداء الأطفال ورغبتهم الكبيرة في تحقيق نتائج إيجابية، كنا نستشعر روحهم الوطنية، كما أشاد مجموعة من مسؤولي الفرق الفرنسية عن إعجابهم بالمؤهلات التقنية والبدنية لبعض اللاعبين، ومتفائلين بمستقبل كروي في انتظارهم”.

اومشيش المصطفى

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: