الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مستجدات مصرع مهندستين معماريتين في حادث سير مروع

أكادير24 | Agadir24

عرف الحادث الذي أسفر عن مصرع مهندستين معماريتين بضواحي الرشيدية، نهاية الأسبوع المنصرم، مستجدات هامة، حيث تبين أنهما كانتا قد دخلتا في سباق مع مشتبه فيه جرى توقيفه من طرف عناصر الأمن.

وحسب ما وثقته كاميرات محطة الوقود “وينكسو” التي وقعت بجانبها الحادثة، فإن المعني بالأمر كان في حالة سباق غير مبرر مع الضحيتين، في سلوك متهور عرض حياتهما للخطر.

وتبعا لذلك، تم توقيف المعني بالأمر مدة 24 ساعة، قبل أن يتم إطلاق سراحه يوم أمس الثلاثاء من طرف قاضي التحقيق مقابل كفالة 10 ألف درهم.

وكشفت مصادر مطلعة أن السلطات المختصة قامت بسحب جواز سفر الشاب، ومنعه من مغادرة التراب الوطني في إطار التحقيق الذي لا يزال متواصلا بخصوص الحادثة المروعة.

وتجدر الإشارة إلى أن الحادثة المذكورة وقعت فجر الأحد 21 غشت الجاري، بطريق سد الحسن الداخل “الباراج” بضواحي مدينة الرشيدية، بعد اصطدام السيارة التي كانت على متنها المهندستان بشجرة ثم بعمود كهربائي، ما أسفر عن وفاتهما في الحين.

ويشار أيضا إلى أن إحدى الضحايا كانت تعمل قيد حياتها بولاية جهة درعة تافيلالت، في حين كانت الأخرى تعمل لحسابها الخاص، بعدما اشتغلت في وقت سابق كمهندسة بالوكالة الحضرية للرشيدية – ميدلت.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.