مجلس جهة سوس ماسة يعقد دورة استثنائية لمدارسة نقطتين فريدتين.(+صور)

اكـــاديــر 24 | Agadir24

عقد مجلس جهة سوس ماسة دورة استثنائية يومه الخميس 20 جمادى الأولى 1441 الموافق ل 16 يناير 2020 على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة اجتماعات عمالة أكادير اداوتنان، تحت رئاسة السيد ابراهيم حافيدي وبحضور أغلبية السادة أعضاء المجلس كما حضر إلى جانبهم السيد والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير اداوتنان. وذلك لتدارس النقطتين المدرجتين بجدول الأعمال، ويتعلق الأمر ب :

  • النقطة الأولى: الدراسة والتصويت على مشروع تفويت سهم واحد من رأسمال شركة التنمية المحلية اكادير الكبير للنقل والتنقلات الحضرية من قبل مؤسسة التعاون بين الجماعات أكادير الكبير لفائدة وزارة الداخلية بقيمة 100 درهم.
  • النقطة الثانية: اعادة الدراسة والتصويت على النظام الأساسي لشركة التنمية المحلية اكادير الكبير للبيئة والتنمية المستدامة. والتي يتمثل غــرض إحداثها في القيام بجميع الأنشطة المتعلقة بتدبير مرفق النفايات المنزلية والمماثلة لها التي تنتجها الجماعات الأعضاء في مؤسسة التعاون بين الجماعات “اكادير الكبير”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وبعد مناقشة المجلس لهاتين النقطتين تمت المصادقة عليهما بأغلبية الأعضاء المزاولين مهامهم.
وفي ختَام أشْغال الدورة تقدم السيد رئيس مجلس جهة سوس ماسة أصالة عن نفسه ونيابة عن مكتب وأعضاء مجلس الجهة، ببرقية ولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، تلاها كاتب مجلس الجهة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: