بأكادير: الإفراج عن الدفعة الثانية من التحليلات المخبرية لعاملات و عمال مصنع أنزا في انتظار بقية التحاليل

أكادير24 | Agadir24

ذكرت مصادر أكادير24 المطلعة، أن المختبر الجهوي لكوفيد 19 بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير أفرج مساء اليوم الجمعة عن الدفعة الثانية من التحليلات المخبرية للدفعة الثانية لعاملات وعمال الوحدة الصناعية بأنزا بمدينة أكادير وعددها12 تحليلة إضافية.

وكانت اكادير24 قد أشارت في وقت سابق، أن 93 نتيجة من نتائج التحليلات المخبرية لفيروس كورونا الخاصة بالدفعة الأولى لعاملات وعمال الوحدة الصناعية بأنزا بمدينة أكادير المخالطين للمصابة الأربعينية، تم الكشف عنها صباح اليوم الجمعة، وكانت كلها سلبية.

ووصل عدد التحليلات التي ظهرت لعمال الوحدة الصناعية 105 تحليلة إلى حدود اللحظة، في إنتظار إستكمال تحليلات الدفعات الأخرى والمكونة من أزيد من 210 مستخدما ومستخدمة.

و أضافت ذات المصادر  أنه تم أخذ عينات المستخدمين بهذه الوحدة يوم أمس على شكل دفعات، قصد إجراء التحليلات الخاصة بكوفيد19، كما تم الإحتفاظ ببعض العمال بمستشفى الحسن الثاني بأكادير في إنتظار ظهور نتائج التحليلات المخبرية.

وكانت وحدة صناعية تضم المئات من العمال بحي أنزا بأكادير قد عاشت يوم امس حالة استنفار كبير بعد تسجيل إصابة بفيروس كورونا في صفوف إحدى العاملات وسطها.

وذكرت مصادر اكادير24، بأن السلطات المحلية و فرق الرصد الصحي قامت بحصر المخالطين الذين يفوق عددهم أل: 300 مخالطا قصد إجراء التحاليل المخبرية لهم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: