فيروس كورونا : ارتفاع حالات الشفاء، واستقرار في حالات الوفيات بإقليم تزنيت، و هذه تفاصيل الوضعية الوبائية بسوس ماسة وفق آخر المعطيات الرسمية.

أكادير24 | Agadir24

فيروس كورونا : ارتفاع حالات الشفاء، واستقرار في حالات الوفيات بإقليم تزنيت.

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة ، عن معطيات تتعلق بالوضع الوبائي على صعيد الجهة، إلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس الجمعة 28 غشت 2020 .

وأفادت المعطيات الحديثة، التي كشفت عنها المديرية الجهوية للصحة، أن إجمالي الحالات المؤكدة بإقليم تزنيت بلغ 70 حالة ، من ضمنها 36 حالة قيد العلاج بمستشفى الحسن الاول بالمدينة ، فيما بلغ العدد الإجمالي للمتعافين 33 حالة ، و استقر عدد الوفيات في حالة واحدة .

وعلى مستوى الجهة، أوضحت المديرية الجهوية للصحة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن إجمالي حالات الشفاء المسجلة بلغ حتى الآن 329 حالة ،  بعد تعافي 13 حالة بالجهة، منها  08 حالات بإقليم تارودانت، و 04 حالات  بإقليم تزنيت، وحالة واحدة بعمالة أكادير اداوتنان .

فيما تم تسجيل حالة وفاة جديدة بعمالة أكادير اداوتنان ، خلال 24 ساعة المنصرمة ليرتفع عدد حالات الوفيات بالجهة الى 19 حالات.

وفيما يخص توزيع هذه الحالات حسب أقاليم  وعمالات الجهة، أشارت المديرية إلى أن عمالة أكادير اداوتنان سجلت في الاجمالي 453 حالة إصابة مؤكدة لفيروس كورونا، و عمالة انزكان أيت ملول 376 حالة ، واقليم طاطا 81 حالة ، بينما سجل إقليم تزنيت 70 حالة وإقليم تارودانت 58 حالة ، كما سجلت بإقليم أشتوكة أيت بها 37 حالة.

تعليقات
Loading...