عبد الهادي ازنزارن و صديق المتشردين “أمعمر” نجوم السهرة الختامية لمهرجان تيميزار بتيزنيت

أكادير24

إختتمت بساحة الاستقبال بمدينة تيزنيت، يوم الأحد 21 يوليوز 2019، السهرات  الفنية على هامش فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان تيميزار 2019 ، والتي نظمتها “جمعية تيميزار لمهرجان الفضة”، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 18 إلى غاية 22 يوليوز 2019، تحث شعار “الصياغة الفضية: هوية، ابداع وتنمية”

هذا و قد عرفت السهرة  الختامية  للدورة  العاشرة حضورا جماهيريا متميزا، و تنوعت فقراتها بين الوصلات الغنائية، ومن  أهمها، فن العزف على “البانجو” الملتزم من طرف الموسيقار الأمازيغي إكوت عبد الهادي ، حيث استمتع الجمهور بأغاني الفنان عبد الهادي كإمي حنا و اربي أ طبلة و افو الحال و أغاني أخرى . و تأسست مجموعة “إزنزارن” إكوت عبدالهادي سنة 1972 ، وغنت حول عدة مواضيع اجتماعية ،وطنية وجهوية.

و عن أبرز ما ميز السهرة الختامية للمهرجان، والذي أسدل ستاره اليوم الاثنين 22 يوليوز 2019 ، تكريم صديق المتشردين بالمدينة مصطفي أمعمر.

وللإشارة، عقد مصطفي أمعمر، علاقة صداقة مع المشردين بمدينة تيزنيت ،والذي يسهر على تنظيف ملابس المشردين “مجانا”، فضلا عن توفير الأغطية والألبسة لمساعدتهم .

و دأب صديق المرحوم “أبوقال واتاي” بتقدميه خدماته الإجتماعية و الإنسانية والخيرية وبشكل تطوعي لفئة المتشردين بمدينة  تيزنيت ، لا سيما في فصل الشتاء حيث يجد الكثيرون منهم صعوبة في مواجهة البرد القارس .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: