عاجل…هذا ما قضت به إدارية أكادير في موضوع حجز سيارة جماعة تيزنيت

أكادير24

قضت المحكمة الادارية بأكادير صبيحة يومه الثلاثاء 31 دجنبر الجاري، بعد قبول الدعوى ، بتأجيل اجراءات التنفيذ الجارية في ملف  عدد 1088/2018 ، المتعلق بالحجز على سيارة جماعة تيزنيت.

هذا، و علم من مصادر مطلعة أن رئيس المحكمة الإدارية بأكادير، وبصفته قاضيا للمستعجلات  توصل  يوم 26 دجنبر الجاري ،بمقال استعجالي لفائدة الجماعة الترابية تيزنيت ، ضد شركة أوبيهي أوطو في شخصها القانوني والمفوض القضائي بدأت المدينة  ، حيت قضت المحكمة الادارية بأكادير بوجود صعوبة قانونية في تنفيذ مقتضيات القرار الصادر عن محكمة الاستئناف الادارية بمراكش عدد 1290 بتاريخ 12/7/2018.

كما أوضحت نفس المصادر لموقع أكادير24 ، الى أن الحكم الذي بني عليه قرار تنفيذ تصفية الغرامة التهديدية ، نقضته محكمة النقض بالرباط وتم احالته من جديد على استئنافية مراكش .

وتجدر الاشارة الى أن المصالح القضائية حجزت ، مساء يوم الثلاثاء 25 دجنبر 2019، على سيارة رباعية الدفع تابعة للجماعة الترابية لمدينة تيزنيت، و التي يسيرها حزب العدالة والتنمية، وذلك تنفيذا لحكم قضائي نهائي صادر عن المحكمة الادارية بالرباط في موضوع تصفية الغرامات التهديدية ، ضد الجماعة في شخص ممثلها القانوني، ابراهيم بواغضن، لفائدة مستثمر اقتصادي بذات المدينة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: