عاجل : عمليات أمنية مباغثة لدرك أولاد تايمة تسقط أباطرة المخدرات بمنطقة هوارة

أكادير24 | Agadir24

في سابقة بمنطقة هوارة، شنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة مساء اليوم الثلاثاء 21 شتتبر الجاري، حملة أمنية واسعة ضد تجار المخدرات الذين ينشطون بالمناطق الحدودية مع مجموعة من المراكز الأخرى.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن العملية الأولى التي قامت بها العناصر الدركية بأولاد تايمة إستهدفت إمبراطور الإتجار في المخدرات بالمنطقة الحدودية مع درك أمسكروض والتي مكنت من توقيف إبن تاجر المخدرات الذي دوخ المصالح الدركية بكل من أكادير وأولاد تايمة بمعية شريكه، حيث مكنت هذه العملية من حجز كميات مهمة من المخدرات والقرقوبي والماحيا، بالإضافة إلى دراجة نارية ومجموعة من السيوف.

وفي عملية أخرى، قامت ذات العناصر التي كان يقودها رئيس المركز بعملية أخرى، بمنطقة إسن مكنت من توقيف المزود الرئيسي لمنطقة هوارة بالممنوعات رفقة شريكه بعد كمين محكم. حيث تم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا بحوزته قدرتها مصادر الجريدة بحوالي كيلوغرام، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.
وشكلت هذه العمليات ضربة موجعة لأباطرة المخدرات الذين يختارون المناطق الحدودية لمزاولة نشاطهم حيث تسهل عليهم عملية الفرار إلى الضفة الأخرى مستفيدين من الحدود المجالية المشتركة لمراكز الدرك.

وتعتبر هذه أضخم عملية شهدتها المنطقة، خصوصا وأنها توجت بتوقيف أربعة من أكبر المروجين للممنوعات بمنطقة هوارة في وقت قياسي. فهل ستصبح المنطقة مقبرة لهؤولاء الجانحين الذين يدمرون عقول الشباب؟.
هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات
Loading...