عاجل: تفاصيل توقيف زعيم العصابة المدججة بالسيوف التي هاجمت مكتبة بأكادير +”فيديو”

أكادير24

 

علمت أكادير24، من مصادر مطلعة، أن مصالح الأمن بمدينة تيكيوين مؤازرة بعناصر الدرك الملكي بالدراركة شرق مدينة أكادير تمكنت قبل قليل من يومه الأربعاء 11 شتنبر الجاري، من توقيف زعيم العصابة الإجرامية الخطيرة المدججة بالسيوف والتي هاجمت مكتبة بحي الزيتون بمدينة تيكيوين بأكادير نهاية الأسبوع الماضي.

وحسب مصادر الجريدة، فإنه في إطار التنسيق الميداني بين مصالح الأمن الوطني ومصالح الدرك الملكي بمدينة أكادير، وبفضل التحريات الميدانية والتقنية التي باشرتها مصالح الأمن بتيكيوين في هذا الإعتداء ما مكن من تحديد هوية أفراد العصابة لتتمكن عناصر الأمن الوطني من توقيف زعيم العصابة بمركز الدراركة قبل أن يتم نقله لمخفر الشرطة بتيكيوين قصد إستكمال إجرءات البحث تحت إشراف النيابة العامة.

وأضافت مصادرنا أن مصالح الأمن بتيكيوين قامت بتحرير مذكرة بحث في حق شريكه بعدما تم تحديد هويته بشكل كامل.

وكانت مصادر مطلعة لأكادير24، قد أكدت أن عصابة مدججة بالسيوف قامت في وقت سابق بإقتحام محل لبيع الكتب المدرسية “مكتبة” بتكيوين شرق أكادير وقامت بزرع الرعب والهلع في صفوف من عاينوا الواقعة.

وأضافت ذات المصادر، أن أفراد العصابة والذين كانوا في حالة غير طبيعية، قاموا بتعنيف صاحب المحل وتهديده بالسلاح الأبيض قبل أن يقوموا بسلبه كل ما كان بحوزته من أموال ويلوذوا بالفرار لوجهة مجهولة.

عبد الرحمان أسعيدي

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: