عاجل : تطورات متسارعة في قضية الطفلة خديجة ضحية التعذيب بتارودانت + “صور”

أكادير24 | Agadir24

قضية الطفلة خديجة ضحية التعذيب بتارودانت

علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة أن عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بتالوين، أحالت صباح اليوم السبت 01 غشت الجاري الأب المتهم بالإعتداء البشع على إبنته ذات 13 سنة على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت.

واضافت ذات المصادر ان وكيل الملك المكلف بالملف قرر متابعة الأب في حالة إعتقال وإحالته على السجن الفلاحي بتارودانت في إنتظار بدء جلسات محاكمته.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد إستمعت أول امس الخميس للطفلة الضحية التي تعرضت لكسور خطيرة، كما تم الإستماع لوالدتها قبل أن تقرر النيابة العامة إخضاع الأب لتدابير الحراسة النظرية لإستكمال الأبحاث.

وكان إقليم تارودانت قد إهتز مرة أخرى على وقع جريمة خطيرة في حق الطفولة بطلها أب أقدم على التنكيل بإبنته الصغيرة البالغة من العمر 13 سنة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن الجريمة البشعة وقعت بدوار أمزاورو تويالت قيادة أسكاون دائرة تالوين بإقليم تارودانت.

جريمة بشعة في حق طفلة صغيرة عمرها 13 سنة
وفي التفاصيل، علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة أن الأب كان على خلاف دائم مع زوجته التي أكدت أنها كانت تتعرض للضرب المبرح ما دفعها إلى مغادرة بيت الزوجية تاركة إبنتها مع أبيها. لكن سرعان ما تحول الأب إلى وحش كاسر وبدأ بالإعتداء على إبنته بالضرب المستمر والكي، قبل أن يعمد مؤخرا إلى ضربها “بمقدة” حسب تصريح أحد أقاربها لأكادير24 ما تسبب في كسر مزدوج بيدها. لتبقى حبيسة جدران المنزل لمدة طويلة قبل أن يتم عرضها على “جبار تقليدي” من أجل تقويم الكسور إلا أن هذا الأخير رفض علاجها وطالبها بإجراء الفحص بالصدى لأن حالتها كانت خطيرة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: