عاجل: توقيف تاجر مخدرات معروف بأولاد تايمة وحجز كمية مهمة من الممنوعات بحوزته

أكادير24

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد تايمة اليوم الأحد 22 شتنبر 2019 من إيقاف تاجر مخدرات معروف بالمنطقة يتزعم شبكة لترويج المخدرات بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة بقيادة رئيس المركز وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده رفقة شركائه بضفاف واد سوس بجماعة إسن بدائرة سيدي موسى الحمري بإقليم تارودانت ليتم توقيف المروج الرئيسي فيما لاذ شريكيه بالفرار مستغلين درايتهما بمسالك المنطقة.

هذه العملية مكنت من حجز كميات مهمة من مخدر الكيف و طابا بالإضافة إلى كميات مهمة من مسكر الماحيا قدرتها مصادرنا بحوالي 1000 لتر معدة للترويج وكمية أخرى في طور التخمير. كما تم حجز دراجتين ناريتين ومجموعة من المعدات التي تستخدم في صنع وتقطير مسكر “ماحيا”، ومجموعة من السيوف والأسلحة البيضاء.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوف معروف في تلك المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات وهو من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال.

هذا وقد تم وضع المتهم في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. فيما تم تحرير مذكرات بحث في حق شريكيه الفارين.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت درعا من هذه العصابة خصوصا أن العمليات السابقة التي شنتها مصالح الدرك ضدها لم تفلح في توقيف هذا العنصر الخطير.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: