جهة سوس ماسة: ظهور نتائج تحليلات كورونا ل 477 مشتبها في إصابتهم بالفيروس

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة أن المختبر الجهوي للتحليلات الخاصة بــ” كورونا” بمستشفى الحسن الثاني بأكادير أجرى خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حوالي 477 تحليلة لمجموعة من المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا .

وحسب ذات المصادر فإن التحليلات الخاصة بهؤلاء المشتبه في إصابتهم بفيروس (كوفيد19)،  ظهرت مساء اليوم الجمعة 29 ماي الجاري وكلها كانت سلبية.

هذا، وتميز الوضع الوبائي بجهة سوس ماسة خلال الساعات القليلة الماضية بالإستقرار وعدم تسجيل أية إصابات جديدة نهار اليوم الجمعة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) ، حيث إستقر عدد الإصابات المؤكدة في 88 حالة.

فيما بلغ  عدد الحالات التي جرى استبعاد إصابتها، بعد الحصول على نتائج سلبية للتحاليل المخبرية، 5082 حالة منذ بداية انتشار الفيروس (كوفيد19) بالجهة.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة في الحصيلة الوبائية اليومية أن جهة سوس ماسة  تأتي في المرتبة  التاسعة من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا بنسبة 1.14 في المائة، وأضافت الوزارة نفسها، أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية السادسة من عشية اليوم الجمعة بلغ 7714 حالة بالمغرب، بينما تم استبعاد 182347 حالة إثر إجراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 5271 حالة شفاء، و عدد الوفيات إلى 202 حالة.

تعليقات
Loading...