Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

طي صفحة الخلاف بين أوبو والصقلي في حفل تكريم خاص بحضور فاعلين سياحيين.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24

تمكن سعيد الصقلي، الرئيس المؤقت للمجلس الجهوي للسياحة بسوس ماسة، وأسماء أوبو مديرة المجلس ذاته، من حل خلافاتهما في حفل تكريم بحضور فاعلين سياحيين اليوم السبت بأحد الفنادق المصنفة بمدينة أكادير.

وأكدت أسماء أوبو بأنها قررت وضع حد لنشاطها كمديرة المجلس، مشيرة إلى أنها ستحال على التقاعد النسبي، ونوهت  بالمناسبة خلال حفل نظم على شرفها من طرف فعاليات سياحية ومدنية، اليوم السبت فاتح أكتوبر 2022، و أشادت بهذا الشأن بكل الفاعلين السياحيين وكل الأطر الذين اشتغلت معهم طيلة مدة إدارتها للمركز الجهوي للسياحة بسوس ماسة من رؤساء و موظفين.

وبهذه المناسبة، توجهت المديرة الموقوفة من طرف سعيد الصقلي بالشكر الجزيل لكل أفراد اسرتها وجميع اصدقائها وزملائها كل بصفته ومن موقعه، كما أكدت بأنها ستفتح صفحة جديدة في مسارها المهني وبمهنة جديدة سيعلن عنها قريبا.

من جهته نوه سعيد الصقلي، الرئيس المؤقت للمجلس الجهوي للسياحة بسوس ماسة بالعمل الجاد الذي قامت به أسماء أوبو ومساهمتها الفعلية في تنمية السياحة بالمنطقة وتدبير القطاع، مؤكدا بأن الخطأ قد يقع بين أفراد الأسرة الواحدة، و تمنى لأسماء مسارا مهنيا موفقا.

هذا، وظهر الخلاف بين سعيد الصقلي، الرئيس المؤقت للمجلس الجهوي للسياحة بسوس ماسة، وأسماء أوبو مديرة المجلس مند صبيحة يوم الإثنين 26 شتنبر 2022، حيث تفاجأت الأخيرة بتوقيفها، بعد منعها من دخول إدارة المجلس، وتغيير قفل مكتبها بدون سابق إشعار.

وفيما يلي فيديو عن الحفل التكريمي:

طي صفحة الخلاف بين أوبو والصقلي في حفل تكريم خاص بحضور فاعلين سياحيين.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.