Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

طقس الخميس: أجواء غائمة و توقع نزول أمطار بأغلبية مناطق سواحل المحيط الأطلسي.

أكادير24 | Agadir24

في توقعات أحوال الطقس ليومه الخميس، تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء غائمة جزئيا بأغلبية مناطق سواحل المحيط الأطلسي مع نزول قطرات مطرية متفرقة أحيانا.

هذا، و سيكون الطقس غائما خلال الليل مع نزول أمطار أو زخات مطرية فوق المناطق الوسطى، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب عموما بمجموع أرجاء المملكة.

Advertisements

و ستهب الرياح منتظمة نوعا ما فوق مرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية، مع هبوب زوابع رملية محلية بالمنطقة الشرقية والجنوب-الشرقي وتناثر غبار بالمناطق الواقعة غرب الأطلس .

و بالنسبة لدرجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 00 و06 درجات بالمرتفعات، ما بين 13 و18 درجة بالجنوب-الشرقي والأقاليم الجنوبية ،وما بين 06 و13 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 11 و 16 درجة بالمرتفعات ،وما بين 21 و27 درجة شمال المنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس والسفوح الجنوبية-الشرقية والأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و 21 درجة بباقي المناطق .

Advertisements

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وبين طانطان وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.