الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

(+صور): لعنة الحوادث الخطيرة تضرب أكادير : فتاتان شبه عاريتين تحدثان فوضى عارمة خلال حادثة غير عادية. 

أكادير 24

ضربت لعنة الحوادث الخطيرة مدينة أكادير ليلة الثلاثاء الأربعاء. 

هذا، فبعد حادثة الحي المحمدي، التي تطرقت إليها أكادير 24 في مقال سابق، و التي خلفت خسائر كبيرة في 11 سيارة، قامت فتاتان شبه عاريتين بإحداث الفوضى خلال حادثة غير عادية. 

في هذا السياق، علمت أكادير 24 من مصادرها العليمة بأن حي صونابا بمدينة أكادير شهد صبيحة اليوم الأربعاء 21 شتنبر الجاري حادثة سير خطيرة، إثر دهس سيارة فتاتين ممتلكات عامة ، و إزالة علامات تشوير من أماكنها فضلا عن إلحاق الضرر بالعشب بالمنطقة .

وحسب ما أوردته مصادر أكادير 24، فإن الحادثة وقعت حوالي الساعة السابعة صباحا، وتحديدا أمام مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتربية التكوين، المتواجد مدخل حي صونابا بأكادير باي، وأشارت ذات المصادر إلى أن سائقة السيارة ومرافقتها كانتا في حالة غير طبيعية، مضيفة أن أسباب اصطدام سيارتهما بعلامات التشوير لا تزال مجهولة إلى حدود الساعة.

وذكرت مصادر الموقع أن هذا الحادث لم يخلف أية خسائر في الأرواح، باستثناء الخسائر المادية الجسيمة التي لحقت ممتلكات عامة، و العشب المزروع بالمدارة الطرقية بالمنطقة. 

هذا، وفور علمها بالواقعة، حلت بعين المكان عناصر الشرطة التي قامت بتوقيف سائقة السيارة ومرافقتها واقتادتهما إلى مقر الدائرة الأمنية للتحقيق معهما في ملابسات هذه الحادثة وظروف وقوعها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.