صور صادمة: إحالة جثة فتاة على مستشفى أكادير بعد العثور عليها مدفونة بالغابة وقد نهشتها الكلاب الضالة

أكادير24

ذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، أن أحد المواطنين عثر مساء يوم أمس السبت 07 دجنبر الجاري على جثة فتاة في حالة متقدمة من التحلل بغابة المهادي ضواحي أكادير.

وحسب ذات المصادر، فقد تفاجأ أحد المواطنين الذي كان يمر بالمكان برجلين بشريين بارزين من إحدى الحفر بالقرب من إحدى الأشجار وسط الغابة المذكورة القريبة من سبت الكردان، ولما إقترب منها إكتشف أن الأمر يتعلق بجثة تعود لفتاة من خلال اللباس وهي في حالة مزرية وقد نهشتها الكلاب الضالة، قبل أن يقوم بإخبار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بالواقعة.

هذا وفور توصلهم بالخبر، حضرت عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان تحت الإشراف المباشر لقائد سرية الدرك بتارودانت، وممثلي السلطة المحلية بالمنطقة وعناصر الشرطة العلمية، إلى عين المكان وتم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للتعرف على هوية الهالكة، والكشف عن ظروف وملابسات وجود هذه الجثة هناك.

كما جرى إحالة بقايا الجثة، على مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، كما سيتم إحالة جزء منها على المختبر الوطني من أجل تحديد هوية الهالكة، خصوصا وأن اليد المتبقية تبدو في حالة سيئة ويصعب أخد البصمات منها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: