صادم: إصابة السيدة الخمسينية بفيروس كورونا بأكادير تفجر مفاجآت جديدة غير متوقعة.

أكادير24 | Agadir24

لازالت تداعيات إصابة السيدة الخمسينية بالقليعة ضواحي أكادير بفيروس كورونا المستجد، تكشف عن مفاجآت غير متوقعة وغير سارة في الآن نفسه، خصوصا بعد تأكيد إصابة عدد من المخالطين لها بهذا الوباء.

وفي هذا السياق، علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة، أن السلطات المحلية بتنسيق مع خلية الرصد الوبائي بالمستشفى الإقليمي بإنزكان، قامت بتحديد عدد جديد من المخالطين للمصابة الجديدة التي تم تشخيص إصابتها بفيروس كورونا أول يوم أمس الإثنين، وأضافت مصادر الموقع، أنه تم إستدعاء هؤلاء المخالطين و من بينهم مسؤولون بارزون وفاعلون مدنيون بالقليعة ضواحي أكادير من أجل القيام بالتحاليل الخاصة بكوفيد19.

ذات المصادر أكدت لأكادير24، أن هؤلاء المخالطين يتمتعون بصحة جيدة ولا تظهر عليهم أية أعراض لحدود اللحظة، رغم المخاوف الكبيرة التي تعتري عددا منهم، خصوصا وأن منهم من حمل الطفلة الصغيرة بين يديه والتي تبثت إصابتها كذلك بفيروس كورونا المستجد. و من المرجح أن تظهر نتائج التحليلات الطبية الخاصة بكوفيد19 للمخالطين في الساعات القادمة للتأكد من حالتهم الصحية وإخراجهم من دائرة الشك.

ذات المصادر أكدت أن من بين المخالطين الذين تم أخذ عينات منهم للإجراء التحاليل، سائق سيارة الإسعاف وبعض الأطر الصحية الذين قدموا للمصابة العلاجات الضرورية بالمستشفى الإقليمي بإنزكان.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: