شكيب بنموسى يقف عنذ حقيقة الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها سكان تارودانت، و يستمع لمقترحات النساء بخصوص النموذج التنموي

أكادير24

قام شكيب بنموسى رئيس اللجنة الاستشارية لإعداد “النموذج التنموي الجديد” بزيارة لإقليم تارودانت، للوقوف على حقيقة الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها السكان.

وفي هذا الإطار أضافت مصادر أكادير24، أن لجنة بنموسى، قد إستمعت للنساء الجمعويات بالإقليم، وتم تقديمهن لمقترحات وتصورات بخصوص النموذج، بناء على تجاربهن في المجال الجمعوي الذي يزخر الإقليم بعدد من الجمعيات النسائية الفاعلة بالمنطقة.

وكانت المحطة الأولى، قبيلة آيت عثمان (جماعة أربعاء أسايس دائرة تالوين بإقليم تارودانت) حيث عقد لقاء مع نساء قرويات من أجل تقديم مقترحاتهن بخصوص مشروع النموذج التنموي الجديد بناء على تجاربهن في المجال الجمعوي الذي يزخر الاقليم بعدد من الجمعيات النسائية الفاعلة في المجال.

ويستمر شكيب بنموسى، في لقاء جمعيات مدنية بعد مشاورات اللجنة مع الاحزاب السياسية، في انتظار نشر التقرير الختامي، قبل نهاية يونيو المقبل، ما يعني أن أمام اللجنة أقل من سبعة أشهر لإنهاء مهمتها وتسليم تقريرها النهائي إلى الملك محمد السادس بالتزامن مع الاحتفال بعيد العرش.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: