Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

شركة sidapra تفتتح فرعها الثاني بأكادير وسط استحسان الزبناء.

أكادير24 | Agadir24

 

شركة sidapra تفتتح فرعها الثاني بأكادير وسط استحسان الزبناء.


افتتحت شركة sidapra المتخصصة في بيع وتوزيع أجزاء السيارات فرعها الثاني بمدينة أكادير، على مستوى شارع المقاومة، و تحديدا بالقرب من شركة “صيكا”.

هذا، ويوفر هذا الفرع الجديد لزبنائه من الميكانيكيين وعموم المواطنين أجزاء السيارات والأكسسوارات والتجهيزات المتعلقة بالسيارات بأثمنة مناسبة وفي المتناول.

ويسهر فريق عمل متخصص في المجال على تسيير هذا الفرع حديث الافتتاح، من أجل خدمة الزبناء وتقديم الاستشارات لهم وتلبية الخدمات التي يحتاجونها.

إلى ذلك، ومن شأن هذا الفرع الذي تم افتتاحه بمدينة أكادير يوم أمس الأربعاء 2 فبراير 2022، بحضور عدد من الزبناء و المهنيين و المرتفقين و الفاعلين، تسهيل عملية الحصول على قطع الغيار وأجزاء السيارات المطلوبة من طرف الميكانيكيين والمواطنين الذين كانوا يضطرون أحيانا للانتظار أسابيع قبل التوصل بما يحتاجونه في هذا النطاق من مدن أخرى خصوصا الدار البيضاء.

في هذا الصدد، أوضح لحسن بلقاضي، مدير شركة sidapra، بأن الفرع الثاني للشركة المتخصصة في بيع أجزاء السيارات والأكسسوارات الخاصة بها، يأتي استكمالا للمشروع الأول الذي افتتحته الشركة، والذي يوفر لزبائه هياكل السيارات.

من جانبه لفت عبد الحكيم بلقاضي، مسير شركة sidapra، إلى أن الشركة تتوفر على طاقات وكفاءات ذات خبرة في مجال السيارات وهياكلها وقطع الغيار الخاصة بها، مبرزا أن عملية البيع والتوصيل متاحة في مدينة أكادير وخارجها، فضلا عن تقديم استشارات للزبناء بعد عملية البيع، للتتبع والوقوف على الاستعمال الجيد والسليم لقطع الغيار المشتراة من لدن الشركة.

من جهتهم، عبر عدد من الزبناء و المهنيين عن سعادتهم بافتتاح هذا الفرع، مؤكدين، بأنه سيمكنهم من الحصول على حاجياتهم من قطع و أجزاء السيارات من كل الاصناف بأيسر السبل، كما أشادوا بمنهج التعامل الراقي الذي يميز فريق عمل هذه الشركة الرائدة في خدماتها، و المميزة بتعاملاتها.

وفيما يلي روبورطاج عن افتتاح الفرع الجديد للشركة:

قد يعجبك ايضا
Loading...