Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

شركة مملوكة للنجم الكروي كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات بالاحتيال

أكادير24 | Agadir24

شركة مملوكة للنجم الكروي كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات بالاحتيال

فتح المدعي العام في مدينة تورينو الإيطالية تحقيقا مع هوغو دينارت سانتوس أفيرو، شقيق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأوردت صحيفة “La Repubblica” الإيطالية يوم السبت 05 دجنبر الجاري، بأن شركة “موسارا” التي يديرها هوغو، والمملوكة أصلا لشقيقه كريستيانو رونالدو ، اتفقت مع شركة “بيغاسو” في تورينو على صنع قمصان تحمل شعار “CR7Museu” مقابل 500 ألف يورو، مع تخصيص 150 ألف يورو من هذا المبلغ لوسيط إسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن “موسارا” عادت لتطلب من “بيغاسو” بيعها كل القمصان التي صنعتها بموجب الصفقة السالفة الذكر بسعر 4 يورو للقطعة الواحدة، وادعت أنها ستقوم بإتلافها، نظرا لبعض المشاكل التي شابت الصفقة، وبأن اقتنائها من “بيغاسو” يأتي فقط لتجنيب الشركة أية أضرار مالية.

هذا، وباعت “بيغاسو” القمصان لتورينو بموجب آخر اتفاق توصلت إليه الشركتان، إلا أن المشاكل بدأت تطفو على السطح بعد اكتشاف “بيغاسو” أن القمصان المصنعة لم يتم إتلافها، بل إن “موسارا” عمدت إلى بيعها في متحف رونالدو مقابل 40 يورو، الأمر الذي جعل روكو فالينتي مالك الشركة المتضررة يتقدم بشكوى للادعاء العام في تورينو.

إلى ذلك، فإن مدير شركة “موسارا” هوغو دينارت سانتوس أفيرو يخضع لتحقيق مستمر بتهمة الاحتيال على “بيغاسو”، الأمر الذي يمكن أن ينجم عنه الحكم على “موسارا” بأداء غرامات مالية مهمة لصالح الشركة المتضررة.

سكينة نايت الرايس – أكادير 24

قد يعجبك ايضا
Loading...