شرطة أكادير تباشر حربها على مروجي “الإكستازي”، وتوقف شبان و فتيان بتهم الحيازة و الإتجار

باشرت شرطة أكادير  حربها على مروجي “الإكستازي”، وتوقف شبان و فتيان بتهم الحيازة و الإتجار..

وفي تفاصيل الحادث، أسفرت عملية أمنية باشرتها  الدائرة الرابعة للشرطة بمنطقة أمن أكادير، أول أمس الجمعة، من توقيف 04 أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك في إطار قضية تتعلق بـ”حيازة حبوب الهلوسة والمخدرات الصلبة (الكوكايين) والاتجار فيها والفساد”.

 مصادر مقربة أوضحت بأن تحريات ميدانية باشرتها السلطات الولائية الأمنية بأكادير همت إحدى الشقق السكنية بالحي المحمدي، وهمت بالخصوص شخصا وخليلته، وتبين بعد مدة انه يتاجر في المخدرات القوية.

و قامت فرقة أمنية تتكون من  دراجي الهيئة الحضرية، بمداهمة الشقة المذكورة، وجرى ضبط 03 أشخاص، من بينهم المشتبه فيه الرئيسي وخليلته، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز كمية مهمة من حبوب الهلوسة قدرت بـ328 قرصا من نوع “الاكستازي”، وكمية من “الكوكايين”، إلى جانب مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات ترويج هذه الممنوعات.

كما أسفرت هذه العملية عن ضبط شخص متلبس باقتناء الأقراص المهلوسة من المروج المذكور، حيث عثر بحوزته على 05 أقراص مهلوسة بالإضافة إلى قنينة غاز مسيل للدموع.

هذا، و  تم الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة….

تعليقات
Loading...