شبان من الدشيرة يتألقون، ويشرفون جهة سوس ماسة..

تمكن الملاكم الدشيراوي يوسف باسو عن جمعية أمل الدشيرة للملاكمة من التتويج بالبطولة الوطنية الإحترافية موسم 2018/2017 وزن 52 كيلوغرام عن فئة الكبار، حينما فاز بالنزال الذي جمعه بالبطل سليم شعيب من نادي ASEAB بالقاعة المغطاة بآسفي بعد اللجوء إلى إحتساب النقاط، وذلك يوم السبت 21 يوليوز 2018.

جدير بالذكر أن البطل الملاكم يوسف باسو من مواليد سنة 1994 فاز في مشواره الرياضي الحافل بثلاث بطولات وطنية وكأس العرش ووصيف البطولة الاحترافية الموسم الماضي وبطولتين في بطولة الساحل الجنوبي، إضافة إلى ألقاب محلية. هذه الإنجازات جاءت بفضل العمل الجبار الذي قام به المدرب المحنك رشيد إيزيكي الذي أعطى الشيء الكثير لرياضة الملاكمة بمدينة سوس وبجهة سوس ماسة وبالمغرب عامة.

كما استطاعت العداءة حنان بوعكاد من الدشيرة الجهادية، التتويج بالرتبة الثانية في البطولة الوطنية بالقنيطرة بعد أيام قليلة من تتويجها بالرتبة الأولى بالملتقى الفيدرالي السادس لألعاب القوى بإفران فئة الكبيرات 5000متر .تألقت حنان بوعكاد المنتمية لنادي أولمبيك الدشيرة لالعاب القوى تعود وتحتل الرتبة الثانية في سباق 5000 متر كبيرات ضمن منافسات البطولة الوطنية لألعاب القوى والتي نظمت يوم أمس الثلاثاء بحلبة ألعاب القوى بالقنيطرة .وجدير بالذكر أنها تعد مشاركة الأولى للعداءة حنان بوكعاد في فئة الكبيرات في منافسات سباق 5000 متر
تقرير عصام السباعي

تعليقات
Loading...