سوس ماسة : وكالات تحويل الأموال تعلن الحرب على كاش بلوس، وتقرر الانخراط في إضراب وطني ضد الشركة.

أكادير24 | Agadir24

أعلنت وكالات تحويل الأموال بجهة سوس ماسة الحرب على كاش بلوس، بعد قرار انضمامها للإضراب الوطني المزمع خوضه فاتح شهر يوليوز المقبل، من أجل شل حركة تحويل الأموال بالمغرب.

في هذا الصدد، أعلنت جمعية التضامن لأرباب وكالات تحويل الأموال بسوس ماسة عن انخراطها في الإضراب المذكور على خلفية ما أسمته “استهداف شركة كاش بلوس شركائها من أرباب وكالات التحويل التابعة لها، عن طريق فرض عقود تضرب مصالحهم المادية”.

وأكدت الجمعية أن الشركة المذكورة “تعتمد سياسة ممنهجة تسعى من خلالها إلى فرض بنود مجحفة على شركائها، بشكل يضرب الحريات التي يكفلها دستور وقانون المملكة لكل مواطن”.

واعتبرت الجمعية أن الإضراب واحد من حقوقها المشروعة، خاصة في ظل استمرار شركة كاش بلوس في نهج “التعنت واللامبالاة”، وهو ما ينم وفق تعبيرها عن ” تحقير” شركائها المنضوين تحت لواء الجمعيات الجهوية لأرباب ومسيري وكالات تحويل الأموال بالمغرب.

يذكر أن الجمعيات الجهوية لأرباب ومسيري وكالات تحويل الأموال بالمغرب كانت قد طالبت شركة كاش بلوس بالجلوس معها إلى طاولة الحوار، ومع شركائها البالغ عدد وكالاتهم بجهة سوس ماسة وحدها وفي الجنوب أكثر من200 وكالة، وهو ما لم تستجب له كاش بلوس.

ويشار أيضا إلى أن قرار الانخراط في الإضراب الذي اتخذته جمعية التضامن لأرباب وكالات تحويل الأموال بسوس ماسة
حظي بتصويت الأغلبية الساحقة كما هو الشأن بالنسبة لباقي الجمعيات الجهوية الأخرى، قبل أن يتم الإعلان عنه كخطوة أولى للانتفاضة ضد كاش بلوس، والدفاع عن حقوق شركائها بمختلف ربوع المملكة.

تعليقات
Loading...