Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سوس ماسة : جهوية العدالة والتنمية تكشف عن زمان ومكان انعقاد المؤتمر الجهوي لحزب المصباح

أكادير24 | Agadir24

 

كشفت اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، أنها ستعقد مؤتمرها الجهوي يوم الأحد 5 يونيو المقبل بمدينة أكادير، تحت شعار : “تعبئة سياسية وتنظيمية لمواصلة الإصلاح، وصيانة الاختيار الديموقراطي”.

وأكدت اللجنة أنها عقدت آخر اجتماع لها خلال الولاية التنظيمية الجارية (2018/2022)، والذي استحضر خلاله المجتمعون “سياقات اللحظة السياسية والداخلية، خاصة ما يشوب الفعل السياسي والحزبي من أعطاب، وآثار ذلك على ثقة المواطنين في الممارسة السياسية”.

وفي سياق متصل، أشارت الكتابة الجهوية للحزب في بلاغ لها إلى أن اجتماع اللجنة خلص إلى “تأكيد الكتاب الإقليميين على جاهزية كل فروع الحزب بتراب جهة سوس ماسة، وانخراطها التلقائي لإنجاح مختلف الاستحقاقات التنظيمية، بما فيها المؤتمر الجهوي والمؤتمرات الإقليمية والمحلية”.

وفي ذات السياق، ثمنت كتابة المصباح في بلاغها الذي توصلت أكادير 24 بنسخة منه، ما أسمته “النفس الإيجابي المتنامي في صفوق أعضاء الحزب المدركين لأهمية ومكانة العدالة والتنمية في المشهد السياسي المغربي”.

وشدد ذات البلاغ على “مشاركة كل أبناء المصباح في تكريس الاختيار الديموقراطي والمشاركة الفعالة في الفعل التنموي الوطني والمجالي”.

يذكر أن اجتماع اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية، كان قد انعقد بمدينة أكادير، يوم السبت 21 ماي الجاري، بحضور عدد من مسؤولي المصباح على مستوى جهة سوس ماسة.

قد يعجبك ايضا
Loading...