سوس ماسة : تفاصيل الحالة الوبائية لفيروس كورونا خلال 24 ساعة وفق المعطيات الرسمية.

أكادير24 | Agadir24

عرفت الحصيلة اليومية لإصابات بفيروس كورونا، بجهة سوس ماسة خلال 24 ساعة الأخيرة ارتفاعا حيث سجلت 25 إصابة جديدة مؤكدة، لترتفع الحصيلة التراكمية لعدد الإصابات بالجهة إلى 287  حالة، حتى الساعة السادسة من عشية يوم أمس الخميس 13 غشت الجاري.

وتصدرت أكادير اداوتنان الإصابات الجديدة بالجهة، حيث كشفت المديرية الجهوية للصحة بالجهة، أنها سجلت 16 إصابة جديدة، فيما سجلت 8 حالات بعمالة إنزكان ايت ملول ، وحالة واحدة بإقليم تزنيت ، وبلغ عدد الحالات التي لا تزال قيد العلاج بجهة سوس ماسة  138 حالة ضمنها 5 حالات حالة حرجة.

هذا، وقد تماثلت 10 حالات جديدة للشفاء من فيروس كورونا، يوم أمس الخميس، بعدما أكدت التحاليل المخبرية خلوها التام من فيروس كورونا المستجد وارتفع بذلك إجمالي المتعافين في الجهة إلى 140 حالة شفاء.

ويتوزع إجمالي حالات الشفاء بالجهة على عمالة أكادير اداوتنان بـ69 حالة، و عمالة إنزكان أيت ملول بـ55 حالة، وإقليم أشتوكة أيت بها بـ10 حالات، كما شفيت 03 حالات بكل من إقليمي طاطا وتارودانت، في حين لم تسجل أية حالة شفاء بإقليم تزنيت إلى حدود الآن، وفق المعطيات الرسمية لجهوية الصحة بسوس ماسة .

وبخصوص الوفيات جراء الفيروس في الجهة، فقد بلغت 09 حالات  وفاة، موزعة بين عمالة أكادير أداوتنان بـ 04 حالات ، وإقليم أشتوكة أيت بها بـ03 حالات، وحالة وفاة واحدة في كل من اقليم تارودانت وعمالة انزكان أيت ملول .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: