سوس ماسة : تغييرات تطال التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا.. التفاصيل بالأرقام.

أكادير24 | Agadir24

سوس ماسة : تغييرات تطال التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا.. التفاصيل بالأرقام.

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة ، أنه تم إلى حدود الساعة الخامسة من مساء يومه الأربعاء 02 شتنبر 2020، تسجيل 55 حالة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بهذه الجهة، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 1299 حالة.

ويتعلق الأمر بـ 35 حالة بأكادير اداوتنان ، و 14 حالة بإنزكان أيت ملول و 03 حالات في كل من اقليمي تزنيت اشتوكة ايت بها ، فيما لم تسجل أية حالة في إقليمي تارودانت وطاطا خلال نفس الفترة الزمنية .

وأوضحت المديرية الجهوية للصحة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن إجمالي حالات الشفاء المسجلة بلغت حتى الآن 517 حالة ، بعد تعافي 50 حالة بالجهة، منها 42 حالة بعمالة أكادير اداوتنان ، و 07 حالات بإقليم طاطا ، وحالة واحدة بإقليم تزنيت .

و بالمقابل، تم تسجيل حالة وفاة جديدة بعمالة أكادير اداوتنان ، خلال 24 ساعة المنصرمة ليرتفع عدد حالات الوفيات بالجهة الى 24 حالات.

المصدر ذاته، أكد أن الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بجهة سوس ماسة بلغ 95533 حالة أثبتت التحاليل المخبرية أنها خالية من فيروس كوفيد 19 .

و بخصوص توزيع هذه الحالات حسب أقاليم وعمالات الجهة، أشارت المديرية إلى أن عمالة أكادير اداوتنان سجلت في الاجمالي 598 حالة إصابة مؤكدة لفيروس كورونا، و عمالة انزكان أيت ملول 426 حالة ، واقليم طاطا 88 حالة ، بينما سجل إقليم تزنيت 78 حالة وإقليم تارودانت 60 حالة ، كما سجلت بإقليم أشتوكة أيت بها 49 حالة.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: