Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

سوس ماسة: الغرفة الفلاحية تعلن عن توزيع معدات تثمين المنتوجات الفلاحية

أكادير24 | Agadir24

سوس ماسة: الغرفة الفلاحية تعلن عن توزيع معدات تثمين المنتوجات الفلاحية

أعلنت الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة عن إطلاق طلب إبداء الاهتمام بخصوص توزيع معدات تثمين المنتوجات الفلاحية.

ووفقا لما أورده بلاغ للغرفة، فإن المبادرة التي اقترحتها تستهدف بالخصوص التنظيمات المهنية الفلاحية الفاعلة في سلاسل إنتاج الزيتون والتمور والنباتات العطرية والطبية على صعيد جهة سوس ماسة.

وتهدف ذات المبادرة حسب بلاغ الغرفة إلى تشجيع تثمين المنتوجات الفلاحية والرفع من القيمة المضافة للمنتوج المحلي.

شروط المشاركة

يجب على الراغب في الاستفادة من مبادرة توزيع معدات تثمين المنتوجات الفلاحية أن يكون مهنيا فلاحيا أو مجموعة تنظيمات مهنية فلاحية سواء تعاونية أو مجموعة ذات نفع اقتصادي، أو اتحاد تعاونيات متعددة، تزاول أنشطتها بتراب جهة سوس ماسة.

وإلى جانب ذلك، يشترط أيضا في المشاركين أن تكون وضعيتهم القانونية سليمة، مع الاشتغال في إحدى السلاسل الفلاحية موضوع الدعم، كما يجب على التنظيم المهني الفلاحي أن يكون قادرا على تشغيل وتسيير المعدات التي ستسلم له.

طريقة المشاركة

يتعين على الراغبين في الاستفادة من الدعم الذي ستقدمه الغرفة الفلاحية بسوس ماسة التقدم بملف ترشيحهم الذي يتضمن طلبا موقعا من رئيس التنظيم المهني الراغب في الاستفادة، وملفا إداريا وقانونيا للتنظيم المهني يضم النظام الأساسي للتنظيم المهني ولائحة أعضاء المكتب والمنخرطين ومحضر الجمع العام الأخير مرفوقا بوصل الإيداع لدى المحكمة المختصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على الراغبين في الاستفادة تضمين ملفهم التقريرين المالي والأدبي لسنوات 2018 و 2019 و 2020 بالنسبة للتنظيمات المؤسسة قبل سنة 2018، ولسنتي 2019 – 2020 بالنسبة للتنظيمات المؤسسة سنة 2018، وكذا لسنة 2020 بالنسبة للتنظيمات المؤسسة سنة 2019.

ويتعين أيضا على المشاركين تقديم ورقة تفصيلية في ملف ترشيحهم توضح قدرة التنظيم على تسيير المعدات وآليات استغلالها، والتزاما رسميا يحمل توقيع الراغب (ين) في الاستفادة.

هذا، وتوضع الوثائق السالفة الذكر في ظرف مغلق تدون فوقه معلومات تتعلق باسم التنظيم المهني والإقليم وموضوع الطلب، مع تضمين عبارة “لا يجوز فتح الظرف إلا من قبل رئيس اللجنة”.

ويمكن سحب ملف المشاركة من مقر الغرفة الفلاحية لجهة لجهة سوس ماسة وملحقاتها بكل من تارودانت وتزنيت وطاطا أو الموقع الالكتروني للغرفة الفلاحية: www.chambreagriculturesm.com

مكان إيداع الملفات

يمكن إيداع ملفات الترشيح في مقر الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة أو بملحقاتها بكل من تزنيت أو تارودانت أو طاطا، أو إرسالها بالبريد المضمون السريع إلى: “الحي الإداري، فونتي العليا ص. ب. رقم 693، أكادير”.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أجل لإيداع الترشيحات هو يوم الجمعة 03 دجنبر 2021 على الساعة 4 والنصف بعد الزوال.

قد يعجبك ايضا
Loading...