سوس ماسة : الحالة الوبائية لفيروس كورونا، توقع على شفاء 316 مصابا، و تسجيل 91013 من الحالات المستبعدة مخبريا.. معطيات أخرى بالأرقام.

أكادير24 | Agadir24

تميزت الحالة الوبائية لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة بتسجيل معطيات جديدة إلى حدود عشية يوم أمس الخميس.

وأفادت المعطيات المحينة الصادرة عن المديرية الجهوية للصحة بسوس ماسة عن تسجيل  13 حالة للشفاء التام، بعد إخضاعها للتحاليل المخبرية التي جاءت نتائجها سلبية، وتتوزع بين 5 حالات بأكادير، وحالة واحدة بإنزكان آيت ملول، و7 حالات بإقليم طاطا.

وبحسب نفس المعطيات، فقد وصل المجموع التراكمي للحالات المؤكدة إصابتها بمرض “كوفيد-19” إلى 1034 حالة، وذلك بعد تسجيل 71 إصابة جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة،  بجهة سوس ماسة، إلى حدود الساعة السادسة من مساء يوم أمس الخميس 27 غشت 2020، كما سجل ارتفاع في عدد الوفيات حيث وصل 18  حالة وفاة جراء الإصابة بالمرض، كما تم تسجيل 91013 من الحالات المستبعدة مخبريا.

ويظهر توزيع حالات الإصابة الجديدة ، حسب عمالات وأقاليم الجهة، أن عمالة أكادير اداوتنان سجلت، إلى حدود الفترة المذكورة، 51 إصابة، وسجلت عمالة أنزكان أيت ملول 17 إصابة مؤكدة ، في حين سجلت حالة واحدة في كل من أقاليم أشتوكة أيت بها، طاطا، وتزنيت ، و بالمقابل، لم تسجل أية حالة إصابة بإقليم تارودانت خلال نفس الفترة الزمنية .

 

تعليقات
Loading...