سوس ماسة : الحالة الوبائية لفيروس كورونا توقع على تغييرات مفاجئة، وهذه تفاصيلها بالأرقام.

أكادير24 | Agadir24

سوس ماسة : الحالة الوبائية لفيروس كورونا توقع على تغييرات مفاجئة، وهذه تفاصيلها بالأرقام.

أفادت مصادر أكادير 24 العليمة ، ليلة يوم أمس الأحد 26 يوليوز 2020 ، بأنه تم تسجيل 08 حالات إصابة جديدة مؤكدة لفيروس كورونا، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة الوبائيك إلى 121 حالة مؤكدة على صعيد جهة سوس ماسة مند بداية الوباء.
وأوضحت ذات المصادر، أن حالات الإصابة الجديدة سجلت على مستوى عمالتي إنزكان أيت ملول وأكادير اداوتنان ، وإقليم أشتوكة أيت بها ، ليرتفع عدد المصابين المتكفل بهم بمستشفيات الجهة إلى 18 حالة إصابة مؤكدة.

هذا، و بخصوص عدد حالات الوفاة بقيت مستقرة في 08 حالات على مستوى الجهة، موزعة على 3 حالات وفاة في كل من أكادير اداوتنان وأشتوكة ايت بها، و حالة وفاة واحدة في كل من إقليم طاطا وعمالة إنزكان أيت ملول .

وعن التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد احتلت عمالة أكادير اداوتنان المقدمة بـ 46 حالة، متبوعة بعمالة انزكان أيت ملول ب 43 حالة وثلاث حالات في كل من إقليمي تارودانت و طاطا .

من جانب آخر، و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الـ 121 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة إنزكان أيت ملول المقدمة بـ 51 حالة، مقابل 50 حالة بأكادير اداوتنان و 13 حالة بإقليم اشتوكة أيت بها، و 4 حالات بإقليمي طاطا و 3 حالات بإقليم تارودانت ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند انتشار الوباء بإقليم تزنيت.

 

 

قد يعجبك ايضا
Loading...