Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

“سلوك أرعن” من بطمة ضد الصحفيين يجر عليها غضب الفايسبوكيين. (+فيديو)

أكادير24

 

جر ما سمي ب””اسلوك الأرعن” الصادر الفنانة “دنيا باطمة” ليلة أمس الجمعة، ضد عدد من الزملاء  الصحفيين، أوانا من الغضب على الفنانة دنيا، بعدما كانوا ينتظرون خروجها من مقر الشرطة القضائية، غداة انتهاء التحقيق معها على خلفية شكاية تقدمت بها جمعية حقوقية من مدينة مراكش، مرتبطة بقضية الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.

وأظهر شريط فيديو، وثق للحظة خروج “باطمة” من مقر الشرطة القضائية، مرفوقة بشقيقتها  “ابتسام” التي جرى التحقيق معها هي الأخرى على خلفية ذات الملف، وهما مرتبكتان تماما، حيث حاولتا الهروب من أسئلة الصحفيين، قبل أن تقوم “دنيا” بمهاجمة الزملاء حينما حاولوا أخذ تصريح لها بخصوص الملف المعروض على المصالح الأمنية، حيث قالت: “أنا من عندي.. الله يعطيكم  السالمة.. بقاو حاضيني”، ليرد عليها أحد الزملاء بكل احترام: “متسبيش الصحفيين”، في سلوك خلف حالة من الاستياء الكبير بين الحاضرين.

وإلى حدود اللحظة لم تبد “باطمة” أي رد فعل بعد استضافتها من قبل رجال “الحموشي”، واكتفت  بالصمت، الأمر الذي جعل عددا كبيرا من المتتبعين يجزمون بأن “القضية عندها حامضة”، وقد تتخذ أبعادا مثيرة جدا، سيما بعد متابعة 5 أشخاص حتى اليوم، للاشتباه في تورطهم في تهم تتعلق بـ “القذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص” عبر مواقع التواصل الاجتماعي  و “النصب والتهديد والابتزاز الجنسي”.

فيما يلي فيديو الحادث:

 

قد يعجبك ايضا
Loading...