سلطات تارودانت تفرض اجرءات صارمة للوقاية من تفشي فيروس كـورونـا المستجدّ

أكادير24 | Agadir24

عاينت أكادير24، يوم أمس الأربعاء 15 أبريل ، اجراءات زجرية صارمة ومراقبة دقيقة للوافدين والمارين على بلدة تاليوين بإقليم تارودانت عبر الطريق الوطنية الرابطة بين تارودانت وورززات على مستوى السد القضائي الثابث للدرك الملكي بمدخل المدينة.

وتعزز السد القضائي للمدينة بفرق من السلطات المحلية وعدد من عناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة فضلا عن شاحنة تابعة للباشوية تحوب المكان لتوعية المارة بتدابير قانون الطوارئ الصحية وسبل الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد بملازمة منازلهم.

ووفق مصدر أمني من المدينة ،فينصب اهتمام سلطات البلدة في عملها اليومي الدؤوب في الوقت الراهن على عنصرين أساسيين يتعلقان بالتأكد من توفر السائقين ومرافقيهم على الرخص التي تخولهم التنقل الاستثنائي وكذا تنفيد اجبارية ارتداء الكمامة وزجر مخالفي هذا الاجراءيْن القانونيّيْن.

وتراهن سلطات تاليوين ،وفق المصدر ذاته، على الحفاظ على سلامة ساكنة المنطقة التي لم تسجل ولله الحمد أية حالة إصابة بفيروس كورونا كوفيد-19 إلى حدود الساعة؛ وذلك بتسخير كل الموارد المالية والبشرية واللوجيستيكية المتاحة.

ويرى فاعل محلي تعليقا على هذا الاستنفار الأمني أن هذه الاجراءات الصارمة تفرض نفسها وينبغى أن تستمر في الزمن كونها ستساهم في الحد من تفشي فيروس كورونا ببلادنا وحماية المدن والقرى التي لم تصلها العدوى بعد في تارودانت وورززات ومناطق الجنوب الشرقي للمملكة عموما.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: