Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سقوط عصابة “مشردين”من بينهم فتاة كانت تستدرج ضحاياها بهذه الطريقة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، من تفكيك شبكة إجرامية تتألف من أربعة أشخاص من بينهم فتاة، يشتبه في تورطهم في ارتكاب عدة عمليات سرقة بالعنف، نتج عن إحداها تعريض ضحية من مواليد 1968 للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم (ما بين 22 و28 سنة)، وهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة بالعنف واستعمال المواد المخدرة، عملوا خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس الاثنين على اعتراض سبيل الهالك وتعريضه للسرقة باستعمال العنف، الأمر الذي نجم عنه الوفاة، في وقت مكنت التحريات الأمنية من توقيفهم تباعا وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.
وأشار المصدر ذاته إلى أن التحريات الأولية أظهرت أن المشتبه فيهم، الذين يعيشون حالة من التشرد، كانوا يعترضون سبيل الضحايا في أماكن منعزلة بعد استدراجهم من قبل الفتاة، ويعرضونهم للسرقة بالعنف أو تحت التهديد بالسلاح الأبيض، تنصب في الغالب على هواتف محمولة وممتلكات شخصية.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.