Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سابقة : قطع رأس زوجته وتجول به في الشارع

أكادير24 | Agadir24

أفادت وكالة أنباء “ركنا” الإيرانية، أن رجلاً من سكان مدينة الأهواز جنوبي البلاد، قام مساء السبت بقطع رأس زوجته البالغة من العمر 17 عاماً بالسكين وحمل رأسها بأحد شوارع المدينة أمام المارة، بذريعة الشرف.

وقالت الوكالة إن “الرجل قام بعد ذبح زوجته بقطع رأسها وهو يجوب أحد شوارع مدينة الأهواز جنوبي إيران، حاملاً رأسها متفاخراً بذلك”.

ونشرت الوكالة مقطع الفيديو لكن سرعان ما قامت بحذفه، حيث يظهر هذا الرجل وهو يعبر عن سعادته بقطع رأس زوجته أمام الناس في شارع كسائي بمدينة الأهواز حاملاً معه رأس زوجته والسكين التي نفذ به الجريمة”، مشيرة إلى أن “الفتاة كانت عائدة من تركيا إلى إيران، وساعد الجاني في هذه الجريمة شقيق زوجته، وهما من أبناء عمومة”.

وأعلنت قوات الشرطة في مدينة الأهواز العثور على جثة الفتاة، مضيفة أن “جريمة القتل وقطع رأس الفتاة وقعت داخل منزلها وتم إلقاء جثتها في مكان آخر”.

وفي سياق متصل، أعلن قائد قوات الشرطة في محافظة خوزستان، العقيد “سهراب حسين نجاد”، لوسائل إعلام محلية، اعتقال الزوج القاتل وابن عمه الذي شاركه في الجريمة.

وأضاف العقيد حسين نجاد إن “الشخصين اعترفا بالجريمة أمام قوات الشرطة وجرى تسليمهما إلى السلطات القضائية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما”.

وتابع المسؤول الأمني الإيراني إن “جريمة القتل تمت بسبب مشاكل عائلية، لكن القضية قيد التحقيق لكشف الأبعاد الخفية للجريمة”.

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة الرقابة على الصحافة الإيرانية، الأحد، بالاجماع، إغلاق وكالة أنباء “ركنا” الإخبارية على خلفية قيامها أمس بنشر مشاهد مروعة لحادثة قتل في الاهواز.

وأضافت هيئة الرقابة في بيان لها نشرته وكالة أنباء “ميزان” التابعة للسلطة القضائية “إنها عقدت اليوم اجتماعاً استثنائياً وصوت أغلبية الأعضاء على إغلاق موقع وكالة أنباء ركنا”.

قد يعجبك ايضا
Loading...