خبر اختطاف طفلة و قتلها يقود عشرينيا إلى الاعتقال.

أكادير24 | Agadir24

قاد خبر اختطاف طفلة و قتلها شابا عشرينيا إلى الاعتقال.

فقد أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 18 شتنبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك بشبهة نشر صورة لطفلة على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مشفوعة بتعليقات “يدعي” فيها أنها اختفت بمدينة القنيطرة، وعثر عليها مقتولة على ضفاف واد سبو.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة القضائية بطنجة أوقفت المعني بشبهة تورطه في قضية تتعلق ببث أخبار زائفة من شأنها المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

هذا، و أسفرت الأبحاث التقنية، والتحريات الميدانية المنجزة على خلفية هذه القضية عن التوصل إلى أن مصالح الشرطة بمدينة القنيطرة لم تسجل أية حالة تتعلق باختفاء، أو باكتشاف لجثة طفلة بواد سبو، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية ناشر هذه الأخبار الزائفة وتوقيفه بمدينة طنجة.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في النازلة.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: