Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

“جمولة” أخطر زعيم للعصابات ضواحي أكادير يسقط في شراك الإعتقال بعد مقاومة عنيفة

أكادير24 | Agadir24

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بالتمسية، مساء يوم أمس الأحد 14 فبراير الجاري، من إلقاء القبض على أحد أكبر تجار المخدرات بواد سوس، والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف التاجر  الملقب ب ” جمولة” الذي وصفته ذات المصادر بـأحد أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، بعد عمليات بحث وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليه بضفاف واد سوس على مستوى جماعة تمسية .

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنه التي أشرف عليها قائد مركز الدرك الملكي بالتمسية، جاءت بعد مقاومة عنيفة من طرف المتهم الذي حاول الفرار، قبل أن يتمكن عناصر الدرك الملكي من شل حركته دون تسجيل إصابات.

ومكنت هذه العملية من حجز كميات مهمة من المخدرات كانت بحوزة الموقوف، بالإضافة إلى سلاح أبيض عبارة عن سيف.

وكان الموقوف والذي يعد من أبرز الوجوه الإجرامية بأكادير وتزعم عصابات خطيرة قد قضى أزيد من عشرين سنة في السجن قبل أن يتم توقيفه من جديد بعدما حاول خلق نقطة لترويج المخدرات بواد سوس.

هذا، وقد جرى وضع الموقوف في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وخلف توقيف المتهم موجة من التنويه في أوساط الرأي العام المحلي، خصوصا وأن هذه العملية تأتي لتتويج الحرب الأخيرة التي شنتها مصالح الدرك بالتمسية ضد بؤر تجارة المخدرات بعموم نفودها الترابي.

الصورة أرشيفية.

قد يعجبك ايضا
Loading...