Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

جماعة أخرى بجهة سوس ماسة تعلن مجانية المرابد

أكادير24 | Agadir24

 

جماعة أخرى بجهة سوس ماسة تعلن مجانية المرابد


أعلن رئيس المجلس الجماعي لتارودانت أنه ستتم الاستفادة مجانا من المرابد ومواقف السيارات والدراجات النارية والدراجات الهوائية الواقعة بالنفوذ الترابي للجماعة، ابتداء من 29 يناير 2022.

وينص الإعلان الصادر بهذا الشأن على أنه ستتم الاستفادة مجانا من السوق الأسبوعي للخضر والفواكه المتواجد بالحي المحمدي وكذا الباحات الملحقة به، إضافة إلى السوق الأسبوعي للمواشي بالحي المحمدي والمرافق الصحية ابتداء من التاريخ المذكور سلفا.

وأوضح المجلس الجماعي لتارودانت أن انتهاء العمل بمجانية المرافق السالفة الذكر سيتم بناء على قرارات تخول حق استغلالها للمنافسين المختارين إثر إجراء طلبات عروض متعلقة باستغلال المرافق المذكورة.

وتعتبر جماعة تارودانت الجماعة الثانية التي تقرر مجانية المرابد والمواقف العمومية على مستوى جهة سوس ماسة، بعد جماعة أكادير.

وكان رئيس جماعة أكادير، عزيز أخنوش، كان قد أصدر قرارا يقضي بمجانية مرابد ومواقف السيارات التابعة للجماعة ابتداء من 31 دجنبر 2021 إلى إشعار آخر.

وأوضح البيان الموقع من قبل مصطفى بودرقة، النائب الأول لرئيس جماعة أكادير، أن هذا القرار جاء بعد انتهاء الصفقة المتعلقة باستغلال المرابد والمواقف بجماعة أكادير مع نائل الصفقة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم اعتماد نموذج جديد لتدبير مرابد السيارات يرفع من جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ويضمن نجاعة أفضل في تسيير هذه المرافق الهامة، وذلك عن طريق نهج أسلوب التخصيص لإبرام الصفقات المتعلقة بها ومنح الفرصة لأكبر عدد من الشركات للمشاركة فيها.

قد يعجبك ايضا
Loading...