جامعة كرة القدم تصدر قرارات بالجملة في حق حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي بعد مقابلتهما المثيرة

أكادير24

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عدة قرارات عقب المباراة التي جمعت حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي و انتهت بفوز الرجاء بهدفين لواحد.

في هذا السياق، قررت اللجنة تغريم فريق الرجاء الرياضي وحسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 25 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية ورميهم للقارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وتوقيف أيوب ناناح، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، لشتمه لاعب الخصم وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
وتوقيف أيوب القاسمي، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة نافذة، لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

قد يعجبك ايضا
Loading...