Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

جامعة كرة القدم تصدر عقوبات بالجملة ضد حسنية أكادير وفرقا أخرى وتغرم لاعبين و مدربين.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات بالجملة ضد حسنية أكادير وفرقا أخرى وتغرم لاعبين و مدربين، كما قررت اللجنة كذلك إيقاف اللاعبين بديع اوك من الوداد، وحمزة أفسال من الحسنية مباراة واحدة لكل واحد منهما.

 بهذا الشأن أصدرت اللجنة بلاغاً للرأي العام توصلت أكادير 24 بنسخة منه ، و هذا نصه الكامل: اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI:

مؤجل الجولة 5:

توقيف بديع أوك، لاعب فريق الوداد الرياضي مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف حمزة أفسال، لاعب فريق حسنية أكادير مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم السيد عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بناء على الدورية الموجهة للفرق تحت رقم 938 “.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.