تيزنيت : مواد كحولية تتسبب في وفاة شخصين وإصابة آخرين بالعمى

أكادير24 | Agadir24

توفي شخصان وأصيب اثنان آخران بالعمى، وذلك بعد تناولهم مادة كحولية سامة مجهولة المصدر، خلال جلسة خمرية جمعتهم بمنطقة الركادة بإقليم تيزنيت.

ومباشرة بعد علمها بالواقعة، باشرت فرقة دركية تابعة لسرية تيزنيت تحقيقاتها في الموضوع، الأمر الذي مكن من استجماع مجموعة من المعطيات، كما قامت بالاستماع لعدد من الأشخاص ذوي الصلة بالواقعة.

وفي سياق متصل، أسفرت تحقيقات الضابطة القضائية عن حجز قنينات من العطور وأخرى من محلول مجهول التركيبة والمصدر، أحيلت عينات منها مرفوقة بنتائج التشريح الطبي لأحد الضحايا على مختبر الأبحاث والتحليلات التقنية والعلمية التابع للقيادة العليا للدرك الملكي قصد الوقوف على أسباب الوفاة.

يذكر أن مدينة وجدة كانت قد اهتزت بدورها على واقعة مماثلة، أسفرت عن وفاة حوالي 10 أشخاص ودخول آخرين إلى قسم الإنعاش بعد تعاطيهم مشروبات كحولية مسمومة.

ويشار أيضا إلى أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة نفسها تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، وذلك للاشتباه في تورطه في بيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

تعليقات
Loading...