تنظيم دوري لكرة القدم المصغرة بين القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير والمكتب الوطني للكهرباء one

أكادير24
أقدمت القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير بتنسيق مع المكتب الوطني للكهرباء one خلال نهاية الأسبوع الماضي ، على تنظيم دوري لكرة القدم المصغرة بمشاركة فرق ثمثل سريات الدرك على مستوى الجهة ، وأخرى مماثلة تمثل المكاتب الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء على صعيد الجهة.

هذا وشهدت قاعة الإنبعاث بمدينة اكادير، تفاصيل هاته التظاهرة الرياضية ،في صنف كرة القدم المصغرة ، بحضور وازن ترأسه لسيد القائد الجهوي للدرك الملكي بأكادير وعدة مسؤولين عسكريين ومدنيين أتتوا المنصة الشرفية لقاعة الانبعاث ، لمشاهدة أطوار المبارة النهائية ، والتي جمعت سرية الدرك الملكي بتارودانت و المكتب الوطني للكهرباء ، حيث آلت الأشواط بالتعادل الإيجابي ، قبل أن يلتجأ الفريقان لضربات الترجيح ، والتي ابتسمت لفريق المكتب الوطني للكهرباء ، والصعود لمنصة التتويج للدورة الأولى لدوري كرة القدم المصغرة .

إلى ذلك ثمنت الفرق المشاركة التنظيم المحكم للمسابقة ، وكذا للأجواء التي طبعت الدوري الرياضي في نسخته الأولى ، والذي خلق جو بديلا عن روتين العمل الدائم في المكاتب ومراقبة الطرق.

وبنجاح النسخة الأولى في كل الأصعدة سيضرب المنظمون موعدا السنة المقبلة في نسخة ثانية نتمنى ان ترقى بتطلعات حماة الوطن للترويح عن النفس وخلق أجواء بديلة تعيد نمط الحيوية لمسارهم المهني.

تعليقات
Loading...