تقرير…الثانوية التأهيلية السعادة بأيت ملول تخلد الذكرى 71 لصدور الإعلان العالمي لحقوق الإنسان وتلامذتها يكرمون أساتذتهم في هذه المناسبة

أكادير24

تخليدا للذكرى 71 لصدور الإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، نظم نادي المواطنة والتربية على حقوق الإنسان بثانوية السعادة التأهيلية بأيت ملول أمسية حقوقية مساء يوم السبت 21 دجنبر 2019م، بحضور ممثلين عن إدارة الثانوية، وأعضاء عن جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ، و أعضاء النادي من تلاميذ و أساتذة.  تضمن برنامج هذه الأمسية ورشة وعروض حول مرجعيات ومفاهيم التربية على حقوق الإنسان.

يندرج هذا النشاط ضمن الأنشطة المسطرة في البرنامج الموسمي للنادي، والذي يسعى من خلالها النادي الحقوقي إلى المساهمة في جعل المدرسة صديقة التلاميذ، والنهوض بهم وجعل المؤسسة التعليمية فضاء للتربية على القيم الإنسانية وترسيخ ثقافة حقوق الإنسان.

تخللت الأمسية الحقوقية أيضا، تكريم تلاميذ ثانوية السعادة لبعض أساتذتهم وشهادات شكر وتقدير وعرفان بالجميل – في حقهم – على ما قدموه في الإطار التربوي والتعليمي من مجهود خالص وأداء متميز الذي رسخ آثارا طيبة في نفوس التلاميذ. كما تم تقديم شهادات شكر وتقدير للأساتذة والتلاميذ تقديرا لجهودهم المشكورة التي بذلوها في تأطير و إنجاح الأمسية الحقوقية. وقد تسلم كذلك مجموعة من التلميذات والتلاميذ شهادة شكر وتنويه بالخدمات الجليلة التي بذلوها ضمن اللجنة التي تتولى الإعداد للأمسية الحقوقية.

كل الشكر على هذه المبادرة الطيبة، لعضوات وأعضاء نادي المواطنة والتربية على حقوق الإنسان، وكل الشكر والتقدير لتلامذة الثانوية التأهيلية السعادة، ولأطرها التربوية والإدارية ولحراس وعاملات النظافة، ولأعضاء جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: